وظائف شاغرة لدى منظمة اكتد الدولية

فرصة تطوع مدفوعة الأجر لدى منظمة اكتد في الاردن

مقابل ٣٠٠ دولار شهريا + مواصلات + وجبات

ستكون مسؤولاً عن تحت سلطة المدير المالي القطري، سيكون المتطوع المالي (FV) مسؤولاً عن دعم فريق الشؤون المالية القطرية في الرقابة الداخلية المالية للمهمة. وبشكل أكثر تحديدًا، سيكون مسؤولاً عن مراجعة ومراجعة البيانات المحاسبية وبيانات أدوات الإدارة والرقابة المالية.

الواجبات الرئيسية:

1. المساهمة في الامتثال والمساءلة

2. التحكم في أدوات إعداد التقارير الداخلية الشهرية

المراجعة المحاسبية ;

مراجعة المتابعة المالية ;

مراقبة التكاليف ومتابعة الموارد البشرية.

2. تقديم الدعم للمهام اليومية

المهارات والمؤهلات المتوقعة ماجستير في المالية أو التدقيق أو إدارة الأعمال أو الاقتصاد أو ما يعادلها؛ المهارات المالية والمحاسبية المطلوبة؛ إتقان Microsoft Office، وخاصة Microsoft Excel (إتقان صيغ إدارة قواعد البيانات الرئيسية)؛ القدرة على تحمل المسؤوليات وإدارة التوتر بكفاءة؛ مهارات تواصل ممتازة، بما في ذلك اللغة الإنجليزية المتقدمة المكتوبة والشفوية؛ يتقن استخدام Microsoft Office. الشروط المرجعية.

للتقديم 

حالة الشروط: متطوع 300 دولار أمريكي شهريًا بدل معيشة تغطية جميع تكاليف الإقامة وبيوت الضيافة والطعام والسفر وبدل أمتعة يبلغ 50 كجم توفير التأمين الطبي والتأمين على العودة إلى الوطن والتأمين على الحياة. تدريب قبل المغادرة لمدة أسبوع في المقر الرئيسي المعتمد، بما في ذلك تدريب أمني في الموقع لمدة 4 أيام، مساعدة نفسية، انضم إلينا، يرجى إرسال طلبك (السيرة الذاتية وخطاب التحفيز) عبر البريد الإلكتروني (jobs@acted.org) أو أدناه، بما في ذلك المرجع: CFV/JORيرجى ملاحظة أن ACTED لن تفرض أي رسوم أبدًا لعملية التوظيف.